الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي

موعد مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد
موعد مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد

يتزايد البحث من الكثير في الوقت الحالي على موعد مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد في قمة النار والدمار حيث مواجهة الذهاب بدور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد

ويتزين ستاد رامون سانشيز بيزخوان معقل النادي الأندلسي ليحتضن مجريات وأحداث قمة الفريقين في الدوري الأوروبي، حينما ينزل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على إشبيلية الإسباني غدا الخميس بتاريخ 10 مارس 2022.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 7:45 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 6:45 مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة 8:45 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ووست هام يونايتد

وتمتلك مجموعة القنوات القطرية الرياضية "بي ان سبورتس" حقوق البث الحي والمباشر لكافة مجريات بطولة الدوري الأوروبي حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل أحداث مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1 بشكل مباشر وحصري.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد موعد مباراة وست هام يونايتد ضد إشبيلية الدوري الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ووست هام يونايتد القنوات الناقلة لمباراة وست هام وإشبيلية