الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

معلق مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت
معلق مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت

يتزين ملعب "كامب نو" من أجل استضافة مجريات مباراة من العيار الثقيل بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره اينتراخت فرانكفورت الألماني، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بالموسم الحالي 2021/2022.

ولعب برشلونة مباراة الذهاب أمام اينتراخت فرانكفورت في ألمانيا وقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتطلع الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

يحين موعد المباراة النارية بين فريقي برشلونة ونظيره اينتراخت فرانكفورت في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم والموافق 14 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة:

الـ8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
وفي الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت

اقرأ أيضاً

وأسندت قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت للمعلق التونسي عصام الشوالي.

وتذاع مباراة برشلونة وفرانكفورت حصريًا ومباشرة على قناة bein sports premuim 1 على ملعب "كامب نو".

ويمتلك برشلونة الفرصة الأكبر في التأهل للدور نصف النهائي، كون مباراة الإياب على ملعبه "كامب نو"، حيث يحتاج البارسا للفوز بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي.

معلق مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت موعد مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت الدوري الأوروبي اليوروباليج