الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وفياريال Liverpool Vs Villarreal اليوم 2022/5/3 في دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول وفياريال
مباراة ليفربول وفياريال

تتجه انظار الجميع في الوقت الراهن صوب ملعب لا سيراميكا الشهير في اسبانيا، حيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق فياريال الإسباني بقيادة مدربه أوناي إيمري، حيث يلتقيان في قمة نارية منتظرة بقوة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دليلك الشامل لمباراة فياريال وليفربول اليوم

وموعدنا مع قمة النار والدمار بين فياريال وضيفه ليفربول اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر مايو الجاري لعام 2022، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1 HD Premium القطرية المُشفرة مع تعليق واداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، التونسي رؤوف خليف.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

والتقى الفريقان في مباراة الذهاب يوم الاربعاء من الاسبوع الماضي على ملعب الانفيلد، ودخل فياريال بقوة دفاعية لينهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي، لكن في الشوط الثاني تمكن الريدز من تسجيل هدفين في غاية الأهمية، وسجل الهدفان كلا من جوردان هندرسون وساديو ماني.

لكن في مباراة الاياب سيقاتل الغواصات الصفراء بكل قوة لتسجيل هدف في بداية المباراة ليعطيهم دفعة قوية من اجل تسجيل الهدف الثاني ومعادلة الامور، لكن رفقاء محمد صلاح لن يدخلون المباراة بواجبات دفاعية فقط، سيلعبون من أجل التسجيل وتحقيق الفوز وهو ما تعودنا عليه مع المدرب الألماني المميز يورجن كلوب.

مباراة ليفربول وفياريال اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال اليوم بث مباشر مباراة ليفربول وفياريال اليوم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم