الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم 2022/5/10 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول واستون فيلا
مباراة ليفربول واستون فيلا

يستعد فريق ليفربول بقيادة مدربه الالماني يورجن كلوب ليحل ضيفا ثقيلا على فريق استون فيلا تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد في قمة نارية سيحتضنها ملعب فيلا بارك حيث مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث والثلاثين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة استون فيلا ضد ليفربول والقنوات الناقلة

ويحين موعد مواجهة الفريقين اليوم الثلاثاء بتاريخ العاشر من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي بريميوم القطرية المشفرة.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت قطر والعراق والسعودية، أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.

وتعثر ليفربول بتعادل ايجابي يوم السبت الماضي امام توتنهام بهدف في كل شبكة جعله يفقد نقطتين في غاية الاهمية في سباق التنافس على اللقب مع مانشستر سيتي، ليكون ليفربول حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي ممتلكا في رصيده 83 نقطة.

بينما على الناحية الاخرى يتواجد فريق استون فيلا في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 43 نقطة وهو قادم من فوز هام وثمين للغاية على فريق بيرنلي يوم السبت الماضي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وحينما تواجه الفريقان في الدور الاول من الموسم الحالي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الانفيلد، فقد فاز الريدز على الفيلانز بهدف نظيف حمل توقيع النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء.

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول واستون فيلا ليفربول ضد استون فيلا بث مباشر ليفربول واستون فيلا اليوم