الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب
موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب

ينتظر محبي وعشاق الكرة العربية انطلاق الديربي الناري الذي سيجمع بين فريقي الجزيرة الإماراتي ونظيره الشباب السعودي، في إطار منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب "فيصل بن فهد" في الملز.

ويخوض نادي الشباب مباراة اليوم وهو في حالة أكثر من رائعة، حيث يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية وفي رصيده 13 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل الجزيرة المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فقط.

وضمن الفريق السعودي فرصه في التأهل إلى مرحلة الأدوار الإقصائية للبطولة الآسيوية، بينما تأكد وداع الجزيرة لمنافسات البطولة القارية حيث صعد بدلاً منه القوة الجوية العراقي الوصيف وفي رصيده 7 نقاط، بينما يتذيل مومباي سيتي الهندي الترتيب برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب

يحين موعد المباراة النارية التي ستجمع بين كلاً من الجزيرة والشباب، بالجولة السادسة من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء القادم والموافق 26 من إبريل الحالي 2022 في الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الـ12:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين الجزيرة والشباب على قناة شركة الرياضة السعودية SSC hd داخل نطاق المملكة، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية، وتذاع أيضًا على قنوات بي إن سبورتس القطرية "باقة آسيا" ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".

موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد الشباب معلق مباراة الجزيرة ضد الشباب دوري أبطال آسيا 2022