الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة السبت 23/4/2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين الهلال السعودي والشارقة الإماراتي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، على ملعب "فيصل بن فهد".

نجح فريق الهلال في حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه بجميع مبارياته الأربعة محققًا العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الريان القطري وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

يذكر أن الهلال كان قد تغلب في الجولة الماضية على استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف دون رد، لكن على الجانب الآخر خسر الشارقة من نظيره الريان بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة

يلتقي الهلال مع الشارقة يوم السبت المقبل 23 إبريل 2022 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفي الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر والربع بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ستذاع مباراة الهلال ضد الشارقة يوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة "آسيا" bein sport afc الناقل لمباريات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتذاع أيضًا على قناة الكأس القطرية.

وعلاوة على ذلك ستنقل مباراة الهلال والشارقة على ملعب "فيصل بن فهد" على قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية وعلى قناة أبوظبي الإماراتية آسيا 1 داخل الإمارات فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة موعد الناقلة لمباراة الهلال والشارقة أخبار ومباريات الهلال السعودي دوري أبطال آسيا 2022