الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور
موعد مباراة التعاون ضد باختاكور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، الذي يتواجد ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى فتحي لخوض مواجهة نارية ضد نظيره باختاكور الأوزبكي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وحقق سكري القصيم على مدار مشواره في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا على الرغم من انطلاقته القوية في البداية، وقد حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وتلقى الخسارة في مباراتين.

في حين أن الفريق الأوزبكي قد مباريات متواضعة في دور المجموعات، حيث لم فشل في تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة وكانت على التعاون، لكنه تلقى الهزيمة في أربعة جولات أخرى.

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور

يحين موعد اللقاء الناري بين التعاون السعودي وباختاكور الأوزبكي، في الجولة السادسة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 يوم الثلاثاء المقبل والموافق 26 من أبريل الجاري 2022، في تمام الساعة الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، بينما ستبدأ في الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مبارة التعاون السعودي نظيره باختاكور الأوزباكي، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية "آسيا" ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي علها المعلق الرياضي باسم الزير، وتذاع المباراة أيضًا على قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD وعلى قناة الكأس القطرية.

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور معلق مباراة التعاون ضد باختاكور القنوات مباراة التعاون ضد باختاكور دوري أبطال آسيا 2022