الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشارقة السبت 23/4/2022 في دوري أبطال آسيا

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشارقة
تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشارقة

يرتب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، حيث تضمن له الفوز على منافسه الشارقة الإماراتي في الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "فيصل بن فهد" بالرياض.

يخوض الهلال نظيره الشارقة يوم السبت الموافق 23 إبريل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المجموعة الأولى، في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ12:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشارقة

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد

اقرأ أيضاً

خط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، موسى ماريجا

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الهلال السعودي والشارقة الإماراتي يوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس القطرية bein sport afc التي تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتذاع أيضًا على قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى النارية والقوية بدوري ابطال آسيا على النحو التالي (الهلال السعودي 12 نقطة – الريان القطري 7 – الشارقة الإماراتي 4- استقلال دوشنبه الطاجيكي بدون نقاط).

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الشارقة موعد مباراة الهلال ضد الشارقة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشارقة دوري أبطال آسيا 2022