الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة القنوات المفتوحة التي ستنقل مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي شباب بلوزداد الجزائري والوداد الرياضي المغربي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويلاقي شباب بلوزداد والوداد البيضاوي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء غدًا السبت الموافق 16 من أبريل الجاري 2022، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتأهل الوداد لربع نهائي دوري الأبطال بعد أن تصدر ترتيب مجموعته في دور المجموعات برصيد 15 نقطة، بينما تأهل شباب بلوزداد لذات الدور بعد أن حل وصيفًا في ترتيب المجموعة بـ11 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد

تذاع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط، وقد خصصت قناة beIN Sports 3 لإذاعة مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي.

وعلاوة على ستكون مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي مذاعة عبر القناة الجزائرية الأولى المفتوحة، وبياناتها على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 11680 - الاستقطاب: عمودي - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد دوري أبطال إفريقيا 2022