الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه الثلاثاء 19/إبريل/2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه
معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي على معرفة معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه، حيث يتقابل الفريقان بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، على أرضية ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الملز.

يحتل الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب مجموعته في أبطال آسيا 2022 برصيد 9 نقاط، ويبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الشارقة الإماراتي والريان القطري، بينما يخوض استقلال دوشنبه الطاجيكي بدون نقاط بالمركز الأخير.

يواجه الهلال نظيره الاستقلال، يوم الثلاثاء الموافق 19 من إبريل الحالي 2022 في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، على ملعب "فيصل بن فهد" في الرياض، في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة، وفي الـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:15 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

من المقرر أن تذاع مباراة الهلال السعودي القادمة ضد استقلال دوشنبه عبر قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها المعلق أحمد البلوشي.

كما تذاع مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه على قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية، وعلى قناة أبوظبي الإماراتية آسيا 1، وكذلك على قناة الكأس القطرية.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي:

1- الهلال السعودي برصيد 9 نقاط.

2- الشارقة الإماراتي برصيد 4 نقاط.

3- الريان القطري برصيد 4.

4- الاستقلال الطاجيكي بدون نقاط.

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه أخبار ومباريات الهلال السعودي