الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد وشباب بلوزداد الأحد 24 إبريل 2022 في إياب ربع دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الوداد وشباب بلوزداد
معلق مباراة الوداد وشباب بلوزداد

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي على معرفة المعلق الصوتي الذي سيقوم بالوصف التفصيلي للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

ويتزين ملعب "مركب محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية، من أجل استضافة قمة شمال إفريقيا، بين الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد، في دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 24 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • الـ11:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ1:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ2:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الوداد وشباب بلوزداد

ويمكنكم مشاهدة كافة مباريات دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي 2022 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد على القناة الثالثة beIN Sports 3 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك المباراة النارية للمعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

وتمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب على ملعب الفريق الجزائري، بهدف نظيف، سجله اللاعب جي مبينزا في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

معلق مباراة الوداد وشباب بلوزداد موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا 2022