الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم 23/4/2022 في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي المغربي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري اليوم، في أحد أهم مباريات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "مركب محمد الخامس".

استطاع فريق الوداد البيضاوي أن يرفع الكثير من الضغط عن كاهله، بعد أن اقتنص الفوز خارج الديار على حساب شباب بلوزداد، بهدف دون رد، بواسطة نجمه جي مبينزا في الدقيقة 46 من عمر المباراة، ومن ثم سيحاول الحفاظ على تلك النتيجة في مباراة الإياب.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الوداد وشباب بلوزداد، مساء اليوم السبت الموافق 23 إبريل 2022 في الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الساعة الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الـ1:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق النقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط، وتم تخصيص قناة beIN Sports 3 لإذاعة مباراة الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد.

اقرأ أيضاً

وعلاوة على ذلك ستكون مباراة الوداد المغربي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري مذاعة بصورة مجانية على القناة الأرضية المغربية Arriadia HD +sd وذلك على القمر الصناعي يوتلسات 21.5 شرق، وذلك عبر الترددات الآتية: 11618 عمودي 27500 - 11563 عمودي 3333.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا 2022