الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد مايوركا الأحد 1 مايو 2022 في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد مايوركا
تشكيلة برشلونة ضد مايوركا

يرتب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أوراقه الرابحة لكي يضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط عندما يصطدم بالخصم العنيد ريال مايوركا، في الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2021/2022، على ملعب "كامب نو".

تبدأ مباراة برشلونة وريال مايوركا، الأحد الموافق 1/5/2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وتبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تشكيلة برشلونة ضد مايوركا

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : داني ألفيس، أراخو، بيكيه، جوردي ألبا

اقرأ أيضاً

خط الوسط : بوسكيتس، جافي، دي يونج

خط الهجوم : ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مايوركا على شاشة قناة بي إن سبورتس الأولى beIN Sports HD 1 في الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

يحتاج فريق برشلونة بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة.

وعلاوة على يتواجد ريال مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة، ومن ثم لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز للهروب من منطقة الخطر.

تشكيلة برشلونة ضد مايوركا موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا الدوري الإسباني