الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يفكر في ضم جناح بايرن ميونخ لتعويض رحيل ساديو ماني المُحتمل

صفقات ليفربول 2022
صفقات ليفربول 2022

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية، بأن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر بجدية في التفاوض مع نادي بايرن ميونخ الألماني لضم أحد لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وخاصة مع الرحيل المُحتمل للدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوف العملاق البافاري.

ويقترب ساديو ماني مغادرة الريدز، بعدما لمح في أكثر من مُناسبة أنه سيُغادر "آنفيلد" هذا الصيف، لذا فإن إدارة الريدز ترغب في ضم جناح جديد.

ولا يخفى على الجميع سرا ما قاله سيرج جنابري في تصريحات صحفية بأن إدارة البايرن لا تتعامل مع اللاعبين بالشكل اللائق، وأن المال ليس هو كل شيء، في إشارة واضحة إلى رغبة اللاعب في مغادرة قلعة "أليانز أرينا".

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية بأن ليفربول اتجه ليبدأ محادثات أولية مع المقربين من الدولي الألماني جنابري لبحث إمكانية ضمه لصفوف الريدز في الميركاتو الحالي.

اقرأ أيضاً

وينتهي تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، وصاحب الـ"26" عامًا، لم يوافق حتى الآن على التمديد بسبب اختلاف بين الطرفين حول الراتب السنوي.

سيرجي جنابري

جنابري يريد أن يتساوى مع ساني وكومان زميله في الفريق، وأن يحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما لا توافق عليه إدارة بايرن ميونخ حتى الآن.

بايرن ميونخ لن يطلب أيضًا رسوم كبيرة من أجل الموافقة على بيع جنابري، في ظل حقيقة أن عقده سوف ينتهي بعد عام، وبإمكانه في شهر يناير القادم التفاوض مع أي نادٍ آخر دون العودة إلى ناديه.

كما يعتبر بايرن الأوفر حظًا للتعاقد مع ماني من ليفربول هذا الصيف، ولكن في ظل الوضع الحالي، لا يوجد ما يشير إلى إمكانية استخدام اللاعب السنغالي أو جنابري في صفقة تبادلية.

أخبار ليفربول اليوم سيرجي جنابري ليفربول بايرن ميونخ ساديو ماني الميركاتو صفقات ليفربول 2022