الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة التعاون وضمك 27 يونيو 2022 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

 معلق مباراة التعاون وضمك
معلق مباراة التعاون وضمك

تعرف على معلق مباراة التعاون وضمك والقنوات الناقلة لها في إطار منافسات الجولة الأخيرة والثلاثين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وذلك على أرضية ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية".

ويتواجه نادي التعاون الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري، مصطفى فتحي، مع منافسه ومضيفه القوي ضمك، في مباراة يحتاج كلاهما للفوز بها وحصد الثلاث نقاط، حيث يتطلع سكري القصيم للهروب من مراكز الخطر، بينما يريد ضمك تثبيت مكانه في المركز الأولى لجدول ترتيب المسابقة.

ويحتل ضمك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 43 نقطة، بعدما لعب الفريق الأحمر 29 مباراة، في حين أن سكري القصيم يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة ويمتلك في جعبته 33 نقطة.

من هو معلق مباراة التعاون وضمك في الدوري السعودي؟

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة فقط.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تذاع مباراة التعاون القادمة ضد ضمك على أحد قنوات شبكة SSC السعودية، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الرياضي الشهير " ".

ما هو موعد مباراة التعاون وضمك في الدوري السعودي؟

يحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين نادي التعاون ومضيفه القوي التعاون، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 27 من يونيو 2022 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن وسوريا والعراق.
  • الثامنة بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة التعاون وضمك موعد مباراة التعاون وضمك القنوات الناقلة لمباراة التعاون وضمك أخبار ومباريات التعاون السعودي الدوري السعودي 2021/2022