الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والشباب الإثنين 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي.. الجولة الأخيرة

معلق مباراة الأهلي والشباب
معلق مباراة الأهلي والشباب

تعرف على معلق مباراة الأهلي والشباب والقنوات الناقلة لها تلفزيونيًا، في إطار منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، على ملعب فيصل بن فهد في الملز.

وسقط النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في فخ الخسارة خلال مباراة الجولة الماضية على يد الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح الإمبراطور في موقف حرج للغاية ويضع بذلك نفسه في ورطة لا مخرج له منها إلا بالفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب الشباب، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 31 نقطة.

بينما على الجانب الآخر سيدخل نادي الشباب تلك المباراة بأريحية كبيرة، حيث يحتل شيخ الأندية المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية السعودية، ولديه 54 نقطة، وكان قد تعادل خلال المباراة الماضية أمام التعاون.

من هو معلق مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي؟

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة فقط.

وستذاع مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب على أحد قنوات شبكة SSC على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الرياضي الشهير "عبدالله الحربي".

ما هو موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي؟

يحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي ومنافسه القوي الشباب، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 27 من يونيو الجاري 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة الأهلي والشباب معلق مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي الجولة الأخيرة من الدوري السعودي موعد مباراة الأهلي والشباب الدوري السعودي 2021/2022