الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم 23 يونيو 2022 في الجولة الـ29 من الدوري السعودي

تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم
تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم

تعرف على تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم، في المباراة النارية التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب نادي الحزم.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، بعد أن خاض لاعبو العالمي 28 جولة، حيث تم تحقيق الفوز خلال 17 مباراة، مع التعادل في 4 مباريات، وسقط النصر في فخ الخسارة خلال 7 مباريات.

بينما يعيش فريق الحزم موسمًا كارثيًا، حيث يحتل المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي ويعتبر أول الهابطين إلى الدرجة الثانية، ويمتلك 17 نقطة فقط، جمعها بعد لعب 28 مباراة، محققًا 4 انتصارات و5 تعادلات، وخسر في 19 مباراة.

ما هو تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم في الدوري السعودي؟

حراسة المرمى: أمين بخاري.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، ماجد قشيش.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي.

خط الهجوم: خالد الغنام، جلال الدين مشاريبوف، أندرسون تاليسكا.

ما هو موعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي؟

تبدأ مباراة النصر والحزم، على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي؟

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء المرتقب بين النصر والحزم، على ملعب الأخير، عبر شاشة القناة الرابعة “SSC SPORT 4HD ” السعودية بشكل حصري، ويتولى الوصف الصوتي والتعليق عليها المعلق الرياضي خالد المديفر.

تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم موعد مباراة النصر ضد الحزم القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم معلق مباراة النصر ضد الحزم الدوري السعودي 2021/2022