الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم 2022/6/29 في الدوري المغربي؟

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي اليوم أمام مولودية وجدة في لقاء مُرتقب بقوة لحسم لقب مسابقة الرابطة المغربية المحترفة أنوي.

ويتزين الملعب الشرقي في مدينة وجدة من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الوداد ومضيفه المولودية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022.

متى موعد مبارة الوداد ومولودية وجدة اليوم في الجولة 29؟

يحين موعد مباراة الوداد القادمة ضد المولودية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المغربي 2021/2022 مساء يوم الأربعاء الموافق 29 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين نادي الوداد الرياضي ضد مولودية وجدة، على الملعب الشرقي بوجدة، بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل التصحيح 4/3.
  • معادل الترميز: 27500.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن يفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات مدافعه أمين فرحان في المباراة المقبلة أمام مولودية وجدة، بسبب تراكم الإنذارت، علمًا بأن أمين فرحان صار من بين ركائز الدفاع بالفترة الأخيرة، كما أنه صاحب هدف الفوز في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وضعية الوداد والمولودية في جدول ترتيب الدوري المغربي 2022

ويحتل الوداد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 62 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 19 مباراة مع التعادل في 5 مباريات والخسارة في 4 آخرين، وقد سجل لاعبي الوداد 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل مولودية وجدة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي وفي رصيده 29 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، بواقع 6 انتصارات و11 تعادل مع الخسارة خلال 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبلت شباكهم 36 آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم القنوات الناقلة لمباراة الوداد والمولودية الوداد ومولودية وجدة القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم الدوري المغربي 2022