الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

جدول ترتيب الدوري المغربي اليوم الأربعاء 2022/6/29 قبل مباراة الوداد ومولودية وجدة لحسم اللقب

جدول ترتيب الدوري المغربي اليوم
جدول ترتيب الدوري المغربي اليوم

تعرف على جدول ترتيب الدوري المغربي قبل مباراة الحسم اليوم، حينما يحل الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على مولودية وجدة اليوم الأربعاء بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري لعام 2022، والتي يتواجه فيها الفريقان على هامش مواجهات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الرابطة المغربية الاحترافية أنوي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الـ 6:00 مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، بينما في تمام الساعة الـ 7:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة الـ 8:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

جدول ترتيب الدوري المغربي اليوم قبل مباراة الوداد ومولودية وجدة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم في الدوري المغربي؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين نادي الوداد الرياضي ضد مولودية وجدة، على الملعب الشرقي بوجدة، بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل التصحيح 4/3.
  • معادل الترميز: 27500.

ومن المقرر أن يفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات مدافعه أمين فرحان في المباراة المقبلة أمام مولودية وجدة، بسبب تراكم الإنذارت، علمًا بأن أمين فرحان صار من بين ركائز الدفاع بالفترة الأخيرة، كما أنه صاحب هدف الفوز في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي.

جدول ترتيب الدوري المغربي اليوم الدوري المغربي 2022 مباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم الوداد ومولودية وجدة ترتيب الوداد في الدوري المغربي اليوم