الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

جابرييل جيسوس يجتاز الفحص الطبى فى أرسنال.. والإعلان الرسمى عن الصفقة خلال ساعات

جابرييل جيسوس يجتاز الفحص الطبى فى أرسنال
جابرييل جيسوس يجتاز الفحص الطبى فى أرسنال

نجح النجم الدولي البرازيلي، جابرييل جيسوس، مهاجم فريق مانشستر سيتي في اجتياز الفحص الطبي لناديه الجديد أرسنال، بعد أن أنهى اتفاقه مع إدارة الجانرز بصورة كاملة، لينضم إليهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد أن قضى جيسيوس 6 سنوات مع مانشستر سيتي، فقد تقرر رحيله بعد الموافقة على الشروط الشخصية للانضمام إلى آرسنال، ومن المنتظر أن يحصل على راتبًا أسبوعيًا من أرسنال بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني.

وسوف يوقع المهاجم البرازيلي المميز على عقد مدته 5 سنوات في آرسنال، من أجل المشاركة اساسيًا والتي كان يبحث عنها مع بيب جوارديولا في الموسم الماضي، رغم رحيل سيرجيو أجويرو.

جابرييل جيسوس يجتاز الفحص الطبى فى أرسنال

وبحسب ما جاء في صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن جيسوس وصل صباح اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الإنجليزية لندن من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانضمامه إلى آرسنال، وقد شوهد وهو يعانق المدير التقني للنادي، البرازيلي إيدو.

ومن الجدير بالذكر ان جيسوس كان له دورًا مهمًا الموسم الماضي وخاصة بعد محاولات جاهدة من ناديه للتعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، ثم إتمام التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند وجوليان ألفاريز من ريفر بليت.

وقال الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" بأن الصفقة ستكلف آرسنال 45 مليون جنيه إسترليني ومن المنتظر الإعلان عنها خلال ساعات، علمًا بأن اللاعب سجل 95 هدفًا في 236 مباراة مع السيتي بعد وصوله إلى النادي نظير 27 مليون جنيه إسترليني في يناير 2017 من بالميراس البرازيلي.

ونتيجة لذلك سوف يجد اللاعب البرازيلي المتألق، الإسباني ميكيل أرتيتا، مساعد بيب جوارديولا السابق، والذي عمل معه في مانشستر سيتي منذ قدومه إلى النادي حتى عام 2020.

جابرييل جيسوس أرسنال أرسنال وضم جابرييل جيسوس سعر صفقة جابرييل جيسوس صفقات آرسنال الجديدة الميركاتو الصيفي مانشستر سيتي ميكيل أرتيتا رحيل جيسوس عن أرسنال