الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية الأحد 7 أغسطس في كأس العرب للشباب

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية الأحد 7 أغسطس في كأس العرب للشباب
القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية الأحد 7 أغسطس في كأس العرب للشباب

يخوض منتخب مصر للشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم الأحد، استعداداً لمباراته المرتقبة آمام المنتخب السعودي، في نهائي بطولة كأس العرب للشباب المقامة في دولة السعودية.

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية بعدما تخطى عقبة المنتخب الجزائري بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما حجز منتخب السعودية مقعده في الدور النهائي للبطولة بعدما حقق فوزاً قاسياً على حساب المنتخب الفلسطيني بخمسة أهداف نظيفة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية ؟

وتنقل مباراة مصر والسعودية عبر عدد كبير من القنوات الفضائية المصرية والسعودية والعربية، حيث سيتم بث المباراة عن طريقة أربعة قنوات وهى قناة "أون تايم سبورت المصرية"، قناة "لرياضية السعودية"، إضافة إلى قناة "العراقية الرياضية" والقناة "الرابعة" العراقية أيضاً.

كما سيتم إذاعة المباراة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بقناة "أون تايم سبورت" على فيس بوك، عن طريق البث المباشر للمباراة فور إنطلاقها.

ما هو موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العرب للشباب؟

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس العرب في نسختها الثامنة بين منتخبي مصر والسعودية، مساء يوم غداً الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وسبق للمنتخب السعودي أن توج بلقب كأس العرب للشباب مرتين، بينما لم يتمكن المنتخب المصري من التتويج بالبطولة منذ نشأتها، وهو ما يدفع لاعبي الفراعنة لتحقيق هذا الإنجاز والتتويج بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية موعد مباراة مصر والسعودية مباراة مصر والسعودية مباراة مصر والسعودية في كأس العرب للشباب كأس العرب