الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة روما وساليرنيتانا الأحد 14 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

معلق مباراة روما وساليرنيتانا الأحد 14 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023
معلق مباراة روما وساليرنيتانا الأحد 14 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

نكشف لكم في هذا التقرير عن هوية معلق مباراة روما وساليرنيتانا، في إطار مباريات الإسبوع الأول من الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، كما يمكنك التعرف على موعد انطلاق المباراة بتوقيت الدول العربية والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق ساليرنيتانا الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو"، فريق روما على ملعب "أريكي"، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة روما وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

وتقام مباراة روما أمام مستضيفه فريق ساليرنيتانا مساء يوم الأحد القادم، الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، حيث يمكنكم متابعة المباراة في المواعيد التالية بالتوقيت الرسمي للدول العربية:
- 20:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- 21:45 بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- 22:45 بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ساليرنيتانا؟

وسيتم نقل مباراة روما ضد ساليرنيتانا عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، بعدما نجحت القناة في الحصول على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" وكأس إيطاليا بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة.

اقرأ أيضاً

وإضافة إلى ذلك، سيتم نقل مباراة روما ضد ساليرنيتانا عبر تطبيق "STARZPLAY"، الخاص بجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية"، والذي يتيح خدمة مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

من هو معلق مباراة روما وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي؟

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" عن قيام المعلق الإماراتي "عامر عبدالله"، بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة فريقي روما وساليرنيتانا، والتي تلعب ضمن مباريات الإسبوع الأول من الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

معلق مباراة روما وساليرنيتانا موعد مباراة روما وساليرنيتانا القنوات الناقلة لمباراة روما وساليرنيتانا مباراة روما وساليرنيتانا الدوري الإيطالي