الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وساسولو الإثنين 15 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

معلق مباراة يوفنتوس وساسولو الإثنين 15 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023
معلق مباراة يوفنتوس وساسولو الإثنين 15 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

يتسائل العديد من محبين الدوري الإيطالي عن هوية معلق مباراة يوفنتوس وساسولو، وهو ما يمكنك معرفته من خلال السطور التالية، كما يمكنك معرفة موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية والقنوات الناقلة.
ويحل فريق ساسولو ضيفاً على فريق يوفنتوس على "ستاد الآليانز" بمدينة تورينو الإيطالية، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الإثنين القادم، في إطار مباريات الإسبوع الأول من "الكالتشيو" موسم 2022/2023.

ما هو موعد مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي؟

وتقام مباراة فريق يوفنتوس أمام فريق ساسولو مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق يوم 15 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، حيث يمكنكم متابعة المباراة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- 20:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- 21:45 بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- 22:45 بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ساسولو في الدوري الإيطالي؟

ونجحت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، بعد منافسة صعبة مع قناة "بي إن سبورت" القطرية، وقناة "SSC" السعودية.

وتنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلا تطبيق "STARZPLAY"، الخاص بجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية"، والذي يتيح خدمة مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

معلق مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

اقرأ أيضاً

أعلنت قناة "أبو ظبي" الرياضية عن قيام المعلق الإماراتي "عامر عبدالله" بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة يوفنتوس أمام ساسولو، في الإسبوع الأول من الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

معلق مباراة يوفنتوس وساسولو مباراة يوفنتوس وساسولو القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو موعد مباراة يوفنتوس وساسول الدوري الإيطالي