الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

من هو معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم
معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية، مباراة القمة القادمة ما بين ميلان ونابولي، والتي ستكون في إطار مباريات الأسبوع الجديد من الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

ويمكنكم الآن التعرف على موعد المباراة المرتقبة، والقنوات الناقلة لها، والمعلق الذي تم اختياره لوصف أحداثها.

موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

سيكون ملعب سان سيرو جاهزًا اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022، لاستقبال مباراة ميلان ونابولي في الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

ما هو موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي؟

اقرأ أيضاً

الساعة 8:45م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.

الساعة 9:45م بتوقيت السعودية، والعراق، وفلسطين، والكويت، والبحرين، وقطر.

الساعة 10:45م بتوقيت الإمارات، وعمان.

من هو معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم والقنوات الناقلة؟

تم إسناد مهمة التعليق الصوتي ووصف أحداث المباراة، إلى المعلق الكبير "فارس عوض"، والذي سيقوم بالتعليق على المباراة المنقولة عبر شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1"، كما يمكن مشاهدتها عبر تطبيق الهاتف المحمول "ستارز بلاي".

وسيدخل ميلان للمباراة وهو يرغب في إزاحة منافسه عن قمة جدول الدوري الإيطالي، حيث يتساوى ميلان مع نابولي في عدد نقاط كل فريق منهما بـ14 نقطة، لكن فارق الأهداف أتى بميلان في المركز الثالث.

فيما سيكون نابولي أيضًا مطالبًا بتحقيق الانتصار في المباراة، حتى يتمكن من إثبات أحقيته بالصدارة التي يتمسك بها في الأسابيع الأخيرة، ومنها أيضًا أنه يريد أن يفض الاشتباك في مقدمة ترتيب جدول الدوري، فيما بينه وبين ميلان والفريق الآخر أتالانتا.

معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم معلق مباراة ميلان اليوم ميلان ضد نابولي القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم معلق مباراة ميلان ضد نابولي اليوم الدوري الإيطالي