الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم الثلاثاء 20-9-2022 في بطولة كأس قطر

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم الثلاثاء 20-9-2022 في بطولة كأس قطر
القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم الثلاثاء 20-9-2022 في بطولة كأس قطر

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم الثلاثاء، وموعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع الأول من بطولة كأس قطر موسم 2023/2022.

موعد مباراة الغرافة ضد الريان في بطولة كأس قطر

ويضرب فريق الريان موعداً ليلة هذا اليوم الثلاثاء، بتاريخ 20 من شهر سبتمبر الجاري, عندما يلتقي أمام فريق الغرافة، لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس قطر "كاس أوريدو القطرية" بالموسم الجديد.

وكان الإتحاد القطري لكرة القدم، قد سبق وأعلن عن موعد انطلاق مباراة الريان والغرافة، والتي تنطلق في تمام الساعة 19:05 بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 20:05 بتوقيت المدينة المنورة والدوحة، الساعة 21:05 بتوقيت أبو ظبي ودبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم في كأس نجوم قطر

وكشفت قناة "الكأس الرياضية القطرية"، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس قطر، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن نقل مباراة الريان ضد الغرافة اليوم الثلاثاء، في "كأس Ooredoo القطرية"، من خلال قناة "الكأس HD2"، والتي سيقوم المعلق الرياضي "سمير اليعقوبي" بالتعليق الصوتي على أحداثها خلال الـ90 دقيقة.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق الغرافة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري القطري هذا الموسم برصيد 12 نقطة، فيما يتزيل الريان قائمة الترتيب بنقطة واحدة، بعد مرور سبعة مباريات على انطلاق البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم كأس قطر موعد مباراة الغرافة والريان معلق مباراة الغرافة والريان أخبار ومباريات دوري نجوم قطر الدوري القطري