الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الدحيل والعربي في كأس قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدحيل والعربي في كأس قطر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الدحيل والعربي في كأس قطر والقنوات الناقلة

تعرف من خلال السطور التالية بهذا المقال، على موعد مباراة الدحيل والعربي القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الجماهيري المرتقب، الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس قطر موسم 2023/2022.

ويقع الدحيل والعربي ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس قطر هذا الموسم، والتي تضم أيضاً كلاً من فرق الشمال، المرخية الرياضي، الريان، إضافة إلى فريق الغرافة.

موعد مباراة الدحيل والعربي في كأس قطر

وتقام مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، المباراة المرتقبة والصعبة بين فريقي العربي والدحيل، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس قطر، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية في الدول العربية:
الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
لساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد العربي

وأكدت قناة "الكأس الرياضية القطرية"، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس قطر، عبر حساباتها الرسمية، أنها سوف تقوم ببث ونقل مباراة العربي ضد الدحيل مساء يوم الإثينين، في "كأس أوريدو القطرية"، من خلال قناة "الكأس HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق العربي يتصدر جدول ترتيب الدوري القطري حتى هذه اللحظة برصيد 16 نقطة، بينما جاء فريق الدحيل في المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بعد مرور سبعة جولات على انطلاق البطولة.

موعد مباراة الدحيل والعربي كأس قطر القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي مباراة الدحيل والعربي أخبار الدوري القطري دوري نجوم قطر