الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السد القطري والوكرة اليوم الأحد 25-9-2022 والقنوات الناقلة في كأس قطر

معلق مباراة السد القطري والوكرة اليوم الأحد 25-9-2022 والقنوات الناقلة في كأس قطر
معلق مباراة السد القطري والوكرة اليوم الأحد 25-9-2022 والقنوات الناقلة في كأس قطر

ننقل لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة السد القطري والوكرة اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المنتظر من قبل جماهير الكرة العربية والقطرية بشكل خاص، في إطار منافسات بطولة كأس قطر موسم 2023/2022.

موعد مباراة السد القطري ضد الوكرة

ويلتقي مساء اليوم الأحد، بتاريخ 25 من شهر سبتمبر الجاري، فريقي السد القطري والوكرة، في لقاء جماهير مرتقب يجمع بين الفريقين ضمن مباريات المرحلة الثانية من بطولة كأس قطر، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

معلق مباراة السد القطري والوكرة اليوم في كأس قطر

وأعلنت شبكة قنوات "الكأس الرياضية"، عن تعيين المعلق الرياضي "سمير اليعقوبي"، للقيام بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الوكرة ضد السد القطري مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة كأس قطر بالموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ضد السد القطري

وصرحت قناة "الكأس الرياضية" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس قطر والدوري القطري، بأنها سوف تقوم بإذاعة المباراة المرتقبة بين السد القطري والوكرة في "كأس أوريدو القطرية"، من خلال قناة "الكأس HD1".

اقرأ أيضاً

ويلعب السد القطري والوكرة ضمن المجموعة الأولى ببطولة كأس قطر، والتي تضم أيضاً كلاً من فرق الأهلي، السيلية، أم صلال، إضافة إلى فريق نادي قطر.

معلق مباراة السد القطري والوكرة اليوم القنوات الناقلة لمباراة السد القطري والوكرة موعد مباراة السد القطري والوكرة كأس قطر دوري نجوم قطر