الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الفيحاء والفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الفيحاء والفيصلي
معلق مباراة الفيحاء والفيصلي

يعد معلق مباراة الفيحاء والفيصلي الأكثر بحثاً في الساعات القليلة الماضية وذلك مع عودة منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إذ تجمع تلك المباراة بين الفريقين في منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري.

موعد مباراة الفيحاء والفيصلي

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيحاء والفيصلي في السابعة و20 دقيقة مساءاً، بتوقيت القاهرة، الثامنة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس الموافق 10 فبراير، إذ ستقام تلك المباراة على ملعب نادي الفيحاء.

مواجهة مرتقبة

ويطمح الفيحاء في تلك المباراة أمام الفيصلي لتحقيق نتيجة إيجابية ولتكن الانتصار من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يتواجد الفيحاء في المركز السادس بجدول الدوري برصيد 25 نقطة.

على الناحية الأخرى يعيش الفيصلي فترة غير إيجابية على مستوى النتائج وموقف الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي، إذ يحتل الفريق المركز الحادي عشر القريب من مراكزز الهبوط برصيد 19 نقطة.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفيصلي والفيحاء انتهت بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

معلق مباراة الفيحاء والفيصلي

ومن جانبها ستقوم شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS بنقل مباريات الجولة العشرين بمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحتى الآن لم يتم الكشف عن هوية معلق المباراة، لكن فور الإعلان عنه سنضيفه على الفور.

معلق مباراة الفيحاء والفيصلي الفيحاء الفيصلي الدوري السعودي