الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والشباب 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي.. الجولة الـ30

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والشباب
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والشباب

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والشباب، حيث يتقابل الفريقين في الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب "فيصل بن فهد" في الرياض.

وتعرض النادي الأهلي للخسارة خلال مباراته الماضية على يد الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتعقد موقفه للغاية ويصبح في ورطة لا مخرج له منها إلا بالفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب الشباب، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 31 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي الشباب تلك المباراة بأريحية كبيرة، حيث يحتل شيخ الأندية بقيادة المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، ولديه في رصيده 54 نقطة، وكان قد تعادل خلال المباراة الماضية أمام التعاون.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والشباب في الدوري السعودي؟

اقرأ أيضاً

تتولى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق النقل التلفزيوني لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، ومن ثم ستذاع مباراة الاهلي والشباب عليها، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير “عبدالله الحربي “.

وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة مباراة الشباب والأهلي بصورة مجانية ومباشرة عبر تطبيق “شاهد” على شبكة الإنترنت، علمًا بأن تردد قنوات SSC الناقلة للدوري السعودب علي قمر النايل سات كالتالي:

  • التردد: 12562
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي v
  • النظام: DVB-S2/8PSK.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 أو 2/3.

ما هو موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي؟

يحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلي ومنافسه القوي الشباب، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 27 من يونيو الجاري 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والشباب القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والشباب موعد مباراة الاهلي والشباب معلق مباراة الاهلي والشباب الدوري السعودي 2021/2022