الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

بعد اهتمام قادش بضمه.. نادي إسباني جديد يريد ضم مصطفى محمد من جالطة سراي

نادي إسباني جديد يريد ضم مصطفى محمد
نادي إسباني جديد يريد ضم مصطفى محمد

شهدت الأيام القليلة الماضية اهتمامًا متزايدًا من جانب الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع مهاجم جالطة سراي التركي ومنتخب مصر، مصطفى محمد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد مسؤولو نادي جالطة سراي لدفع مبلغ قيمته 4 ملايين دولار في أول يوليو المقبل إلى نادي الزمالك، وهي قيمة صفقة انتقاله النهائي قبل بيعه إلى أحد الأندية الكبيرة الراغبة في الحصول على خدماته بالانتقالات الجارية.

وعلى مدار الأيام الماضية تركز الاهتمام بضم الأناكوندا من جانب الأندية الفرنسية مثل مونبيليه، تولوز وستاد ريمس، وعلاوة على ذلك دخل نادي شالكة العائد الدوري الألماني ضمن المنافسة على الظفر بخدمات مصطفى محمد.

نادي إسباني جديد يريد ضم مصطفى محمد

ولم يلبث أن ظهر اسم نادي قادش الإسباني أمس، الإثنين، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "فوتو سبور" التركية فقط أصبح هناك منافس جديد من الليجا على تلك الصفقة وهو نادي ريال مايوركا.

اقرأ أيضاً

ويرغب نادي جالطة سراي في الحصول على 10 ملايين يورو من أجل الموافقة على بيع، مصطفى محمد ولكن ربما يكون هناك تفاوض بسيط على تخفيض السعر ولكن لن يقل عن 7 ملايين يورو.

ومن الجدير بالذكر أن مصطفى محمد شارك مع جالاتا سراي تهديفيًا فيما مجموعه 23 هدفًا، منذ انضمامه للفريق التركي، فى انتقالات يناير 2021 قادما من نادى الزمالك، مسجلًا 18 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، في 57 مباراة بجميع البطولات.

وفي سياق متصل، أشارت بعض التقارير إلى أن جالاتا سراى التركى يدرس إعارة المصرى مصطفى محمد بعد إنهاء تفعيل بند الشراء من نادى الزمالك من خلال سداد 4 ملايين دولار فى أول يوليو المقبل.

نادي إسباني جديد يريد ضم مصطفى محمد مصطفى محمد جالاتا سراي الدوري التركي قادش وضم مصطفى محمد ريال مايوركا وضم مصطفى محمد سعر صفقة مصطفى محمد