الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

 معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر
معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر

ارتفع معدل البحث عن معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر والتي تجمع المنتخبين في إطار مواجهات دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت في الكاميرون يوم التاسع من شهر يناير الجاري وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر

ويأتي موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الاثنين الموافق 24 يناير الجاري، في رابع مباريات دور ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباريات دور الستة عشر في البطولة، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة الكاميرون وجزر القمر عبر قناة beIN sports Max HD 1 بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

اقرأ أيضاً

حظوظ الكاميرون

وتصب التوقعات في صالح منتخب الكاميرون مستضيف البطولة، إذ يعد منتخب الأسود غير المروضة من أبرز المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية.

ويضم منتخب الكاميرون بين صفوفه العديد من النجوم المتألقين في الدوريات الأوروبية، والعربية أيضاً، وفي مقدمتهم مهاجم نادي النصر السعودي، فينسنت أبوبكر هداف البطولة برصيد خمسة أهداف.

يذكر أن منتخب الكاميرون قد تأهل إلى دور الستة عشر بعدما حصد 7 نقاط في دور المجموعات جاء بها في صدارة المجموعة، بينما تواجد منتخب جزر القمر في المركز الثالث في مجموعته برصيد ثلاث نقاط.

معلق مباراة الكاميرون وجزر القمر الكاميرون جزر القمر كأس الأمم الإفريقية