الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان الخميس 24/مارس/2022 في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان
القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان، حيث يتبقى أيام معدودة على انطلاق مباراة الديربي الشامي الذي سيجمع بين المنتخب السوري الأول لكرة القدم مع نظيره اللبناني، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتزين ملعب "صيدا الدولي" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين منتخبي سوريا ولبنان، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دور مجموعات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وتنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 24 من مارس الجاري في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وبيروت ودمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان

وسيتم إذاعة مجريات الديربي الشامي بين سوريا ولبنان على شاشة قناة "بي إن سبورت 1" القطرية المشفرة، فضلاً عن قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة “يوتيوب”، وقنوات شركة الرياضة السعودية SSC.

يدخل المنتخب اللبناني تلك المواجهة النارية وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ولا شيء سواه، من أجل الحفاظ على أمالة في حجز بطاقة المشاركة في الملحق المؤهل، حيث يتواجد لاعبي شجر الأرز في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الإماراتي الذي يحتل المركز الثالث.

اقرأ أيضاً

بينما على الجانب الآخر يتواجد المنتخب السوري في المركز السادس والأخير بنقطين فقط، من تعادلين أمام العراق والأمارات ولم يتمكن من الفوز في أي مباراة، وقد تلاشت أحلام نسور قاسيون في التأهل للمونديال القادم.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان موعد مباراة سوريا ولبنان موعد مباراة لبنان وسوريا تصفيات كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022