الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وفولاد خوزستان الجمعة 22/4/2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وفولاد خوزستان
القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وفولاد خوزستان

يتزين ملعب "الأمير عبدالله الفيصل" في مدينة جدة، من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الغرافة القطري ونظيره فولاد خوزستان الإيراني، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا بالنسخة الجديدة 2022.

يدخل فريق الغرافة مباراته القادمة ضد نظيره فولاد خوزستان بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز على نظيره فولاد خوزستان، وخاصة للارتقاء أكثر في جدول ترتيب المجموعة، حيث يحل في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

بينما يدخل فريق فولاد خوزستان المباراة بمعنويات مرتقعة ودوافع كبيرة لتحقيق الفوز، خاصة للحفاظ على تصدر ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، وتسهيل مهمة التأهل إلى المراحل الاقصائية لدوري أبطال آسيا 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وفولاد خوزستان

تنطلق مجريات اللقاء المرتقب بين الغرافة وفولاد خوزستان في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022، يوم الجمعة الموافق 22 من أبريل 2022، في الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وفي الـ9:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مباريات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وخاصة على قناة beIN Sports AFC.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الغرافة وفولاد خوزستان على شاشة قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية، وعلى قناتي الكأس القطرية وأبوظبي الرياضية 1.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وفولاد خوزستان موعد مباراة الغرافة وفولاد خوزستان الغرافة القطري دوري أبطال آسيا 2022