الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة 22 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة
القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة هو الموضوع الأكثر بحثًا من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بالوقت الحالي، حيث سيتقابل الفريق العراقي مع نظيره الإماراتي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بالجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

يخوض القوة الجوية مباراته القادمة ضد الجزيرة الإماراتي بكل قوة وتركيز كبير من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة للانفراد بالمركز الثاني، في حين أن الجزيرة سيخوض المباراة بكامل تركيزه لحصد الفوز على نظيره العراقي، لكي يضمن حظوظه في في المنافسة على التأهل من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة

تنطلق مجريات المباراة النارية بين فريقي القوة الجوية ونظيره الجزيرة الإماراتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، غدًا الجمعة الموافق 22 من أبريل 2022، في الساعة الـ7:15 بتوقيت القاهرة، وفي الـ6:15 بتوقيت دول المغرب العربي، وفي الـ8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الـ9:15 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

من المقرر أن يتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين فريقي الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2022 عبر قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة الجزيرة والقوة الجوية أيضًا على قناة SSC SPORTS الرياضية في المملكة العربية السعودية، وعلى قناة الكأس القطرية، وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 داخل الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والجزيرة موعد مباراة القوة الجوية والجزيرة دوري أبطال آسيا 2022 الجزيرة الإماراتي القوة الجوية العراقي