الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب ضد مومباي والقنوات الناقلة الجمعة 22/4/2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الشباب ضد مومباي
معلق مباراة الشباب ضد مومباي

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة على محاولة التوصل إلى معلق المباراة النارية التي ستجمع بين الشباب السعودي ضد نظيره مومباي سيتي الهندي، في أحد أهم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2022.

يخوض الشباب السعودي مباراته القادمة ضد نظيره مومباي سيتي، على ملعب "فيصل بن فهد" بكامل قوته وتركيزه على أمل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

بينما على الجانب يدخل مومباي سيتي الهندي تلك المباراة ولا بديل أمامه عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على نظيره السعودي ، خاصة لكي يضمن حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل من دور المجموعات إلى المراحل الاقصائية.

معلق مباراة الشباب ضد مومباي

يحين موعد مباراة الشباب ومومباي سيتي في الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، غدًا الجمعة الموافق 22 أبريل 2022، في الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، والـ10:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.

اقرأ أيضاً

سيتم نقل مباراة الشباب ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا موسم 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا على قناة beIN Sports AFC كما تذاع المباراة على قناة SSC SPORTS السعودية داخل المملكة.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي الشهير عامر الخوذيري معلقًا على مباراة الشباب السعودي ونظيره مومباي سيتي الهندي.

معلق مباراة الشباب ضد مومباي موعد مباراة الشباب ضد مومباي القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد مومباي دوري أبطال آسيا 2022