الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال ضد الشارقة السبت 23 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال ضد الشارقة
معلق مباراة الهلال ضد الشارقة

يتزين ملعب "الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الملز من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الشارقة الإماراتي ونظيره الهلال السعودي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2022.

يخوض الهلال السعودي تلك المباراة بكامل قوته وتركيزه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أمام منافسه الإماراتي، في سبيل الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الأولى، في حين سيدخل الوحدات الأردني تلك المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز والمنافسة على بطاقة العبور من دور المجموعات إلى المراحل الاقصائية.

تنطلق مباراة الهلال والشارقة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، يوم السبت الموافق 23 من أبريل 2022 في تمام الساعة الـ9:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الـ11:15 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال ضد الشارقة

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والشارقة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية وتحديدًا على قناة beIN Sports AFC.

اقرأ أيضاً

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" عن تعيين المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، للتعليق على أحداث مباراة الشارقة والهلال.

كما تذاع مباراة الهلال والشارقة على قناة SSC SPORTS HD الرياضية السعودية التي تنقل مباريات دوري أبطال آسيا في المملكة، وتذاع أيضًا على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

معلق مباراة الهلال ضد الشارقة موعد مباراة الهلال ضد الشارقة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشارقة دوري أبطال آسيا 2022