الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي ضد الوداد اليوم الاثنين 30 مايو 2022 والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الاهلي ضد الوداد
معلق مباراة الاهلي ضد الوداد

تعرف على معلق مباراة الاهلي ضد الوداد اليوم الاثنين بتاريخ الثلاثين من شهر مايو الجاري لعام 2022 وما هي القنوات الناقلة للمباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد مركب الرياضي محمد الخامس في دولة المغرب.

حيث يحل فريق الاهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ضيفا ثقيلا على فريق الوداد الرياضي المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي اليوم الاثنين 30 مايو 2022.

معلق مباراة الاهلي ضد الوداد والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" في مهمة الاداء والتعليق الصوتي على مجريات وأحداث المباراة، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium.

ويسعى المارد الأحمر بقوة من أجل لقبه الحادي عشر في المسابقة ليستمر في الإبتعاد عن جميع المنافسين ويظل متربعا على عرش القارة الإفريقية، ناهيك عن أنه يدخل المباراة باحثا عن اللقب الثالث على التوالي.

اقرأ أيضاً

بينما وداد الأمة فيتسلحون بعاملي الأرض والجمهور من أجل صناعة التاريخ والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة تاريخيا.

توقيت مباراة الاهلي والوداد اليوم

  • السابعة مساءا حسب توقيت غرينيتش.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الامارات وعمان.
معلق مباراة الاهلي ضد الوداد معلق مباراة الاهلي والوداد اليوم توقيت مباراة الاهلي والوداد اليوم الوداد ضد الاهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022