الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمبارة التعاون والدحيل الجمعة 22 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمبارة التعاون والدحيل
القنوات الناقلة لمبارة التعاون والدحيل

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء الوطن العربي إلى ملعب الملك عبدالله في بريدة، حيث سيحتضن بين جنباته ديربي عربي ناري، بين التعاون السعودي ونظيره الدحيل القطري، في إطار منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يستهدف التعاون السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي لتحقيق الفوز على الدحيل وحصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة وحسم التأهل إلى الدور التالي من دوري الأبطال، مع العلم أن الدحيل يتصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، ويليه التعاون بـ7 نقاط ثم سباهان 4، وباختاكور بالمركز الأخيرة بـ3 نقاط.

القنوات الناقلة لمبارة التعاون والدحيل

يحين موعد مباراة التعاون والدحيل يوم الجمعة الموافق 22 من أبريل الحالي 2022 ف بطولة دوري أبطال آسيا 2022، في الساعة:

  • الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • وفي الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وفي الـ12:15 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ9:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يمكنكم مشاهدة مباراة التعاون السعودي والدحيل القطري في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC، وتذاع أيضًا على قناة الكأس القطرية.

اقرأ أيضاً

كما ستذاع مباراة التعاون والدحيل على قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط، وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 داخل الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمبارة التعاون والدحيل موعد مباراة التعاون والدحيل مباراة التعاون السعودي ضد الدحيل دوري أبطال آسيا 2022