الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة التعاون ضد الدحيل والقنوات الناقلة 22/4/2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة التعاون ضد الدحيل
معلق مباراة التعاون ضد الدحيل

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الوقت الحالي على معرفة معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي التعاون السعودي ضد الدحيل القطري، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ومن المقرر أن يخوض التعاون السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي، مباراة نارية ضد منافسه القوي الدحيل القطري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، عن المجموعة الخامسة بالبطولة الآسيوية.

معلق مباراة التعاون ضد الدحيل

يلتقي التعاون مع الدحيل يوم الجمعة القادم 22 أبريل، في دوري أبطال آسيا 2022، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ببريدة، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:15 صباحًا بتوقيت أبوظبي، وفي الـ9:15 بتوقيت المغرب العربي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة التعاون السعودي والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورتس آسيا - beIN Sports AFC بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس، كما ستذاع المباراة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS

اقرأ أيضاً

ويتواجد التعاون في نطاق المجموعة الرابعة القوية ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 بجانب فرق الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي وسباهان الإيراني، ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويليه التعاون بـ7 نقاط ثم سباهان 4، وأخيرًا باختاكور بـ3 نقاط.

معلق مباراة التعاون ضد الدحيل موعد مباراة التعاون ضد الدحيل القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الدحيل دوري أبطال آسيا 2022